• أخبار
  • رياضة

قلق كبير يسيطر على الأهلى قبل مواجهة الوداد

قلق كبير يسيطر على الأهلى قبل مواجهة الوداد

الأهـلـي "أحمر في أزرق" أمام الوداد.

وعلم "كورابيا"، أن تخوف مسئولي الأهلي جاء مـــن مستوى الحكم الجزائري، المعروف عنه تأثره بالأجواء الجماهيرية، وأيضا خروجه عن حالة التركيز فـــي المباريات التي تجمع الأندية الكبيرة، حيث مـــن المتوقع حضور جماهيري كبير للمباراة، كونها حاسمة فـــي مشوار الفريق المغربي بالمسابقة الإفريقية.

الساعة نيوز حالة كبيرة من الترقب سيطرت على مسؤولى الأهلى بسبب مستوى الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف، الذى أسند إليه الكاف مهمة إدارة مباراة الفريق أمام الوداد المغربى المقرر لها غدا الثلاثاء، بملعب محمد الخامس، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

ويسيطر القلق على مسئولي القلعة الحمراء من مستوى الحكم، حيث صحيفة الوسط له حكومة مباراة الفريق في إياب دور الـ16 الثاني ببطولة الكونفدرالية عام 2015 أمام الإفريقي التونسي في ملعب رادس، وقام حينها بطرد محمد هاني لاعب القلعة الحمراء، كما احتسب العديد من القرارات العكسية التي كان من الممكن أن توثر على سير اللقاء، بالإضافة لإدارته مباراة القلعة الحمراء والوداد في الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري الأبطال في العام السابق، وقام حينها باحتساب العديد من الأخطاء العكسية على القلعة الحمراء. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

الأهـلي بـ " سروال أزرق" أمام الوداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأهـلي بـ " سروال أزرق" أمام الوداد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

اترك تعليقك

اترك تعليقك


أحدث الأخبار

أخبار عاجلة



موصى به

"الرقابة الإدارية" تتابع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الأقصر

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، حملة مكبرة بالتنسيق مع البنك الأهلي والتأمينات ... الاجتماعية لمتابعة عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الحاصلة على قرض مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ذي الفائدة الميسرة 5%. ، وثلاجة حسن للتبريد والتجميد ولديها خطان للتوريد احدهم لتجار الجملة والاخر لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، ومخزن ايمان احمد وشريكتها لتجارة وبيع الاخشاب الذى اشاد صاحبه بمبادرة البنك المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذى ساعده على التحول من تجارة التجزئة لتجارة الجملة وتوسيع المشروع. كما استمعت الحملة لمطالب أصحاب المشروعات التي كانت تتركز حول تسهيل زيادة قيمة القرض الأمر الذي يسمح لهم بالتوسع وتذليل المشكلات المتعلقة بزيادة أسعار الخامات بسبب ارتفاع سعر الدولار . وأنهت الحملة أعمالها برصد بعض الأخطاء الإدارية الخاصة بالتراخيص والتأمينات، وشددت على أصحاب المشروعات ضرورة اتباع الإجراءات الصحيحة حتى لا يتعرضوا للمسألة القانونية. شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الرقابة الإدارية تتابع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالأقصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الرقابة الإدارية تتابع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالأقصر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. صحيفة الحوار، جولة للرقابة الأدارية بالأقصر على المشروعات الصغير والمتوسطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من Google Assistant

صحيفة المختصر نقلا عن اندوريد ننشر لكم المساعد الذكيّ كورتانا أصبح قادرًا على استبدال Google Assistant ... في هواتف أندرويد!، المساعد الذكيّ كورتانا أصبح قادرًا على استبدال في هواتف أندرويد! العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لمساعدها الصوتى الشخصى "كورتانا" والذى حمل الإصدار رقم 2.8.0، ويوفر للمستخدمين الكثير من المميزات بما فى ذلك إمكانية تعيينه كمساعد افتراضى بدلا من على هواتف أندرويد. التحديث الجديد متوفر للتحميل من لينـك التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا ، أو يمكنكم تحميل ملف الخاص به من صحيفة Mirror: اضغط هنا . شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. برجاء اذا اعجبك خبر لمستخدمى الأندرويد.يمكن الآن استخدام كورتانا بدلا من قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ننتظر بشغف مواجهة أستراليا — مدرب ألمانيا

بطل العـالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العـالم للقارات الشبكة نيوز نقلا عن اخبار اليوم ... ننشر لكم بطل العـالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العـالم للقارات، بطل العـالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العـالم للقارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بطل العـالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العـالم للقارات. وكان لوف أشرك حارس باريس سان جيرمان كيفين تراب أمام الدنمارك 1-1 ودياً وحارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغين ضد سان مارينو (7-0 في تصفيات مونديال 2018). واعتبر انطونيو روديغر أن خوض البطولة بمنتخب من الصف الثاني قد يشكل امتيازًا لألمانيا لأن الآخرين قد "يسيئون التقدير". واعتبر مدير المنتخب، النجم السابق أوليفر بيرهوف: "الأولوية الأولى هي لتطوير المنتخب، والثانية لتحقيق الفوز". وقال: "إننا نجهل لياقتنا الحقيقية الآن بعد موسم طويل وشاق". ستكون المباراة كبيرة لان الاستراليين سيحاولون التفوق علينا بدنيا وقدرة على التحمل. وختم: "الفوز الزامي، وعلينا ان نسجل سريعا وان نفرض اسلوبنا". من جانبها، ستحاول أستراليا إثبات وجودها في هذه البطولة في أول مشاركة منذ 2005، ولأول مرة بصفتها بطلة لآسيا بعد تتويجها في البطولة التي نظمتها على ارضها عام 2015. وأعاد المعدن "الذي لا يصدأ ابدا" تيم كايهيل (37 عامًا) منتخب "سوكيروس" إلى البطولة العالمية بعد الفوز على كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا 2-1 بعد التمديد، لتكون المشاركة الرابعة له. وميزة المنتخب الأسترالي الحالي الذي يعرف أيضاً باسم "الكنغوروس"، أنه غير معروف ما يجعله "أكثر خطورة" بالنسبة إلى منافسيه في المجموعة التي تضم أيضاً الكاميرون بطلة افريقيا (2017) وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية (2015 و2016). ولم يبق من الجيل السابق الا كايهيل النجم المطلق والهداف التاريخي (48 هدفا في 97 مباراة) والذي اصبح قريبا من معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية للحارس شفارتسر (109 مباريات). وقد لا يستطيع كاهيل الذي كانت مسيرته رائعة مع ميلوول وايفرتون الانكليزيين قبل قضاء ثلاثة مواسم مع نيويورك ريد بول الأميركي وموسماً واحداً في الصين ثم العودة إلى الدوري المحلي مع ملبورن سيتي، اللعب طوال 90 دقيقة، لكنه يستطيع دون شك بعد نزوله قول كلمة قد تكون حاسمة. شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الساعة نيوز، "لوف" يثق في ألمانيا "الشابة" قبل بداية مشوارها بكأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

النفط يتراجع بفعل نمو أنشطة الحفر الأمريكية وتباطؤ الطلب

وانخفضت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 20 سنتاً بما يعادل 0.5 في المئة، لتصل إلى 44.54 دولاراً ... للبرميل. اخبار ليبيا اليوم حيث تراجعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، تحت وطأة التوسع المستمر بأعمال الحفر في الولايات المتحدة، ما يبقي على الإمدادات العالمية مرتفعةً رغم الجهود التي تقودها منظمة أوبك لخفض الإنتاج من أجل تقليص المعروض بالسوق. تراجع أسعار النفط إثر نمو أنشطة الحفر الأمريكية وتباطؤ الطلب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, تراجع أسعار النفط إثر نمو أنشطة الحفر الأمريكية وتباطؤ الطلب - صحيفة أخباري - تراجع أسعار النفط إثر نمو أنشطة الحفر الأمريكية وتباطؤ الطلب. وتضررت الأسعار بمؤشرات على تباطؤ الطلب، لتنخفض إلى مستويات مشابهة لما كانت عليه عندما أُعلنت تخفيضات الإنتاج للمرة الأولى، أواخر العام الماضي. كان جولدمان ساكس، قال يوم الجمعة: "عدد حفارات النفط الأمريكية يواصل الارتفاع وقد زاد ست حفارات الأسبوع الماضي". وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل جريج مكينا كبير محللي السوق لدى أكسي تريدر للوساطة في العقود الآجلة "بهذا يزيد عدد الحفارات للأسبوع الثاني والعشرين على التوالي وهو رقم قياسي". وبحسب "غولدمان" أضاف المنتجون الأميركيون 431 منصة حفر نفطية منذ بلغ العدد مستوى قياسياً منخفضاً في 27 أيار (مايو) 2016. وتابع البنك أنه إذا استمر عدد الحفارات عند المستويات الحالية فإن إنتاج النفط الأميركي سيزيد 770 ألف برميل يومياً بين الربع الأخير من العام الماضي والربع المماثل من هذا العام. وما زالت إمدادات منظمة النفط العالمي ودول أخرى مشاركة في تخفيضات الإنتاج، مثل روسيا أكبر منتج للنفط في دُوِّلَ الْكُرَةُ الْأَرْضِيَّةُ، مرتفعة نظرا لعدم التزام أَغْلِبُ الدول بِصُورَةِ كامل بتعهداتها. صحيفة أخبارنا، "الحفر الأمريكي" يقود أسعار النفط للتراجع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.